الرؤية والرسالة لجامعة تبوك Pdf

الرؤية والرسالة لجامعة تبوك Pdf. المملكة العربية السعودية ، تبوك. تطمح الجامعة العربية الأمريكية بأن تكون صرحاً أكاديمياً معروفاُ بتخريج أجيال من الطلاب يفوقون التوقعات المحلية والعالمية بأسمى مبادئ الأخلاق ، وعلى أن يكون لأبحاثهم وإبداعاتهم تأثير فعال على المجتمع.

تدريسيي وأساتذة جامعة بغداد يحصلون على شكر وتقدير جامعة بغداد
تدريسيي وأساتذة جامعة بغداد يحصلون على شكر وتقدير جامعة بغداد from uobaghdad.edu.iq

أن تكون الأقسام النسائية بالجامعة قادرة على إدارة شؤونها, وأن تفعّل دورها في خدمة الجامعة والمجتمع, وأن تكون مصدراً للقيادات النسائية محلياً وإقليمياً. جامعة متميزة في التعليم والبحث العلمي وفاعلة في بناء مجتمع المعرفة الرسالة: جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع :

سوف تصبح إدارة مكتب مدير جامعة حفر الباطن فعالة ومتميزة في مجال تنظيم وتسيير وتنسيق شؤون المكتب بمهنية ومسؤولية وتيسير التواصل والتناغم بينه.

تطمح الجامعة العربية الأمريكية بأن تكون صرحاً أكاديمياً معروفاُ بتخريج أجيال من الطلاب يفوقون التوقعات المحلية والعالمية بأسمى مبادئ الأخلاق ، وعلى أن يكون لأبحاثهم وإبداعاتهم تأثير فعال على المجتمع. تقديم تعليم جامعي متميز وإنتاج أبحاث علمية إبداعية تخدم المجتمع، وتنتج المعرفة، وتحقق الجودة، وتساهم في التنمية الشاملة الاهداف : جامعة متميزة في التعليم والبحث العلمي وفاعلة في بناء مجتمع المعرفة الرسالة: + 971 6 748 2222 الصندوق البريدي لجامعة عجمان:

Leave a Reply