الرخز البريد لمنطقة سلطانة في تبوك

الرخز البريد لمنطقة سلطانة في تبوك. تتخذ منطقة تبوك الرقم الأوّل 4 في نظام الرمز البريدي في السعودية، تمامًا كما مطلع الرمز البريدي للمدينة المنورة، وتُستثنى من ذلك أرقام الرموز البريديّة للمدن الرئيسيّة في. Jan 06, 2016 · مكاتب البريد.

تصادم مركبتين في تيماء ولا إصابات » عين تبوك
تصادم مركبتين في تيماء ولا إصابات » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

محافظة حقلتقع على رأس خليج العقبة بالقرب من مدينة العقبة الأردنية وتبعد عن العقبة 17 كيلو متر وعن تبوك 250 كيلو متر. See full list on marefa.org وقد تمثل النمو بشكلملحوظ في القطاعات الآتية:

محافظة الوجهويقع جنوب ضبا على البحر الأحمر وتبعد عن تبوك 350 كيلو متر 4.

لا يزال القطاع الصناعي في تبوك ناشئًا، إلاّ أَنه يتخذ خطوات نحوالتوسع والرسوخ بشكل سريع. See full list on ar.wikipedia.org يعود تاريخ تبوك إلى ما قبل الميلاد بخمسمائة سنة، كما تدل على ذلك الآثار التي وجدت بها وقد كانت تسمى باسم (تابو) أو (تابوا)، كما تشير الآثار أن منطقة تبوك كانت موطناً لأمم عديدة قبل الإسلام، كالعرب البائدة مثل ثمود، والأراميين والأنباط،بحاجة لمصدرويذكر المؤرخون أن تبوك كانت موطناً لقبيلة جذام. في شمال غربي السعودية، على دائرة عرض 36 درجة و65 دقيقة، وخط طول 28 درجة و49 دقيقة، تغطي منطقة تبوك ما مساحته 116,400 كيلو متر مربع من الأراضي الممتدة على ساحل البحر الأحمر من الحدود الأردنية في الشمال إلى جنوب مدينة أملج.

Leave a Reply