الشؤون الأكاديمية بجامعة تبوك

الشؤون الأكاديمية بجامعة تبوك. باعتباره أحد أكبر مراكز الاختبارات في قطر، يُقدِّم مركز الاختبارات بجامعة حمد بن خليفة، أنواعًا عدة من الاختبارات القياسية العالمية. يلعب التعليم دوراً مهماً في حياة الأفراد والشعوب والأمم باعتباره رافعةً حقيقية تسهم في بناء الشخصية المتكاملة.

أسماء المقبولين بجامعة تبوك 1442-1443.. نتائج قبول جامعة تبوك
أسماء المقبولين بجامعة تبوك 1442-1443.. نتائج قبول جامعة تبوك from www.eg4news.com

في ظل إهتمام ورعاية قيادة الجامعة ممثلة بمعالي أ.د/ محمد الشعيبي رئيس الجامعة بذلت الامانة العامة بجامعة تعز جهود دؤوبة ومتواصلة في تطوير الآليات والبرامج والتشريعات لإرساء عمل مؤسسي وفق الخطة الإستر. والقادرة على خدمة مجتمعها وأمتها والإنسانية جمعاء، والجامعة الإسلامية بغزة في عام 1978م كمؤسسةِ تعليمٍ عالٍ. الدكتور شهرياري في حفل تقديم رئيس الجامعة الجديد:

يجب عليك النظر إلى تكاليف حياتك قبل البدء في التعليم بجامعة صباح الدين زعيم.

نموذج تقديم شكوى أو مقترح من قبل الطلبة تتعلق بالعملية الأكاديمية. رئيس الجامعة نائب/الشؤون الأكاديمية كلية الهندسة كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب كلية العلوم التطبيقية. ويلتزم طلاب قسم الهندسة الكهربائية بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية بهذا التقليد : صحيفة صدى تبوك الاخبارية الالكترونية ، أخبار منطقة تبوك ،أمير منطقة تبوك،أخبار جميع المحافظات،ثقافية،سياسية،أقتصادية،رياضية،الوطني،الصقور، تيماء،حقل،ضباء،أملج،جميع المحافظات.

Leave a Reply