الشؤون الاكاديمية بجامعة تبوك طالبات

الشؤون الاكاديمية بجامعة تبوك طالبات. مقتطفات من حفل تخرج الفوج الثامن والتاسع 11. تهدف بوابة الجامعة الأكاديمية إلى دعم بيئة التعليم الإلكتروني، وزيادة فرص التواصل بين كافة القطاعات في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، ودوائر.تعتبر البوابة الأكاديمية وسيلة مساندة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مواجهة الصعوبات.

كلية الهندسة بجامعة تبوك تحتفل ب 36 مشروع بحثي لخريجيها ...
كلية الهندسة بجامعة تبوك تحتفل ب 36 مشروع بحثي لخريجيها … from www.aen-tabuk.com

الشؤون الأكاديمية بصحة جازان تتبنى تنفيذ برنامج التميز في خدمة العملاء. مقتطفات من حفل تخرج الفوج الثامن والتاسع 11. مركز اسطنبول لأبحاث طب الأسنان بجامعة اسطنبول أيدن:

الاختبار الرياضي وعلى كل طالب النجاح في اختبار قفزة الثقة بالإضافة إلى العديد من المهارات الأخرى مثل الوثب والجري والبطن والعقلة والسباحة اختبار السمات الشخصية والتي تكشف السمات المنصوص عليها طالب كلية الشرطة والتي تتم بالتعاون مع مركز الشئون.

طالب خريج إداري أكاديمي مجتمع محلي شركاء أرباب عمل. صمم مجموعة من طلبة المرحلة الرابعة في كلية التمريض بجامعة كربلاء برنامج تخطيط القلب الكهربائي بشكل الكتروني للهواتف المحمولة, البرنامج تم ضمن المشاركات العملية والعلمية لتطوير مختبرات فرع تمريض البالغين/ مختبرات مادة. ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام >.: .الرئيسية بجامعة القاهرة بحضور السيد وزير الشباب والرياضة والذي تم نقل هذا الحدث على بعض من القنوات التلفذيونية المصرية علماً بأنه وتسلم الجائزة السيد الأستاذ الدكتور/ معتز محمود طلبة عميد المعهد العالي للهندسة وبحضور كلاً من السيد الأستاذ الدكتور.

Leave a Reply