العثور على الشاب التائه في صحراء تبوك

العثور على الشاب التائه في صحراء تبوك. العثور على السعودي حسام السلمي بالصحراء عبر آثار قدميه (صور) الشاب عاد مساء يوم الخميس الماضي من مكة المكرمة باتجاه تبوك، وبعد يومين، تواصل مع ذويه وأبلغهم أنه تاه عن الطريق. Feb 13, 2018 · والغريب في الأمر أن الشاب حسام عاود الاتصال على أهله مجدداً، عصر أمس الاثنين، وكانت مدة المكالمة لا تتجاوز 4 ثوانٍ ولم تفِد في الوصول إلى شيء، ليبقى لغز البحث عنه في دروب صحراء المعظم في تبوك.

الحملات الميدانية المشتركة: ضبط (19812) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل ...
الحملات الميدانية المشتركة: ضبط (19812) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل … from www.alshaamal.com

وفي التفاصيل، قام علماء ألمان برحلة استكشافية. العثور على الشاب حسام مفقود صحراء تبوك. العثور على الشاب السعودي المفقود في مطار اسطنبول بعد اسبوع من اختفائه.

Feb 13, 2018 · والغريب في الأمر أن الشاب حسام عاود الاتصال على أهله مجدداً، عصر أمس الاثنين، وكانت مدة المكالمة لا تتجاوز 4 ثوانٍ ولم تفِد في الوصول إلى شيء، ليبقى لغز البحث عنه في دروب صحراء المعظم في تبوك.

Feb 13, 2018 · بالصور: العثور على السعودي حسام السلمي بالصحراء عبر آثار قدميه (صور) الشاب عاد مساء يوم الخميس الماضي من مكة المكرمة باتجاه تبوك، وبعد يومين، تواصل مع ذويه وأبلغهم أنه تاه عن الطريق. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. Feb 13, 2018 · والغريب في الأمر أن الشاب حسام عاود الاتصال على أهله مجدداً، عصر أمس الاثنين، وكانت مدة المكالمة لا تتجاوز 4 ثوانٍ ولم تفِد في الوصول إلى شيء، ليبقى لغز البحث عنه في دروب صحراء المعظم في تبوك.

Leave a Reply