القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك

القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك. نفّذت وزارة الداخلية، اليوم, حكم القتل تعزيراً بحق جانٍ أردني؛ لقيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة. نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة المملكة العربية السعودية.

القتل تعزيراً لمهرب "الإمفيتامين" بتبوك - صحيفة تبوك الإلكترونية
القتل تعزيراً لمهرب "الإمفيتامين" بتبوك – صحيفة تبوك الإلكترونية from tabuk-news.com

أعلنت وزارة الداخلية الجمعة (5 ديسمبر 2014) تنفيذ القتل تعزيرًا بحق مواطن أُدين بتهريب المخدرات في تبوك. اخطر 10 انواع مخدرات وما هي اشد انواع المخدرات ادمانا والفرق بين الهيروين والشبو ايهما اخطر الهيروين ام الترامادول موسوعة علاج المخدرات. نفّذت وزارة الداخلية، اليوم, حكم القتل تعزيراً بحق جانٍ أردني؛ لقيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة.

اختيار الأقسام المفضلة لك في الصحيفة.

كان في شاب في المقعد الذي بجانبي كنا كل واحد على جهازه وإذا ب شاب مراهق عمرة بيكون 18 سنة جاء وجلس في ما بيننا كان مخزن ويشرب شراب وتحدثنا طلبت منه يأتي معي البيت لأني لوحدى وأفق سألته عن أسمه قال علا ونذهب البيت كنت انظر إليه وهو مخدر من كثر القات. الانضمام الى نظام الولاء للصحيفة وتجميع النقاط. تحرص الهيئة العسكرية على إجراء تحليل البول للمخدرات لضمان حالة التأهب والتركيز عند العسكريين، وقد يتم أخذ عينة عشوائية للبحث عن أنواع مخدرات عشوائية أو أنواع مُخدرات معينة من الأكثر شيوعاً. وفيما يلي نص بيان الداخلية:

Leave a Reply