القريه المائيه في تبوك

القريه المائيه في تبوك. تقع القرية المائية في ، المساحة المزروعة، تبوك، المملكة العربية السعودية. ستحتوي لوباجون على ١٢ لعبة فريدة من نوعها، وزحاليق وألعاب مائية.

ماهي اجمل العاب القريه المائيه في جده ؟ | تورنا
ماهي اجمل العاب القريه المائيه في جده ؟ | تورنا from cdn.shortpixel.ai

تحتل مدينة تبوك مكانة عظيمة بين مدن السعودية نظرًا لأهميتها التاريخية وتعدُد الاماكن السياحية فيها، وتقع مدينة تبوك في الركن الشمالي الغربي من المملكة السعودية فهي تعد كالنجمة المُضيئة التي تُنير أوجه الثقافة. القرية المائيه بتبوك aqua park tabuk ksaطريق المدينة قبل مدرسة القيادة almadinah roadرسم الدخول 30 ريال لاى شخص اكبر من عامين. تقع القرية المائية في ، المساحة المزروعة، تبوك، المملكة العربية السعودية.

ستحتوي لوباجون على ١٢ لعبة فريدة من نوعها، وزحاليق وألعاب مائية.

تعتبر القرية المائية واحدة من أفضل أماكن الترفيه للأسرة في مدينة تبوك حيث يمكنك الاستمتاع مع العائلة و الأطفال أو مع أصدقائك بيوم مميز حيث يوجد العديد من حمامات السباحة و الألعاب المائية الممتعة، و التي تتناسب مع جميع. تم تطوير حديقة لوباجون من قبل شركة جنان العقارية و شركة خليج الدانة للسياحة على أرض مطلة على البحر مساحتها ١٥٫٦١٦ متر مربع. القرية المائيه بتبوك aqua park tabuk ksaطريق المدينة قبل مدرسة القيادة almadinah roadرسم الدخول 30 ريال لاى شخص اكبر من عامين. تقع القرية المائية في ، المساحة المزروعة، تبوك، المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply