اللغه الانجليوه 1 جامعة تبوك

اللغه الانجليوه 1 جامعة تبوك. في البداية يدخل الطالب إلى موقع الجامعة، من خلال الرابط init/ut/sa.edu.ut.myut We would like to show you a description here but the site won’t allow us.

الدكتور مسعد العطوي شارك في مؤتمر اللغة العربية بدبي » عين ...
الدكتور مسعد العطوي شارك في مؤتمر اللغة العربية بدبي » عين … from www.aen-tabuk.com

18 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون في المجا. See full list on arts.yu.edu.jo Jan 28, 2015 · حرصا من مركز اللغة الانجليزية في جامعة تبوك على دعم وسائل الارتقاء بالمنظومة التعليمية لجامعة تبوك ولبرامجها التدريسية وحرصا من المركز على ضمان الجودة والتميز التعليمي والمجتمعي، وتقديم مخرجات مشرِّفة، وخبرات.

أن يكون قسم اللغة الانجليزية وآدابها متميزاً ونموذجياً على المستوى الوطني والعربي، يسعى إلى الإبداع ويساهم في تحسين التعليم والبحث العلمي، ويرفد سوق العمل في الأردن والدول العربية الخليجية بالكفاءات المؤهلة.

يقوم على التدريس في القسم جهاز أكاديمي متكامل يتكون من (31) عضو هيئة تدريس غالبيتهم من الأساتذة والأساتذة المشاركين وجميعهم من خريجي الجامعات البريطانية والأمريكية و. د / عبدالله بن مفرح الذيابي، وبمشاركة نخبة من المتحدّثين المتميزين، المتخصصين في مجال تعليم وتعلُّم اللغة الإنجليزية محلياً وعالمياً، تعقد جامعة تبوك ملتقى اللّغة الإنجليزية الأول. أن يكون قسم اللغة الانجليزية وآدابها متميزاً ونموذجياً على المستوى الوطني والعربي، يسعى إلى الإبداع ويساهم في تحسين التعليم والبحث العلمي، ويرفد سوق العمل في الأردن والدول العربية الخليجية بالكفاءات المؤهلة. التميز في التدريس والبحث العلمي وخدمة الطلبة من خلال برامج تعليمية عالية المستوى وتخريج أجيال متميزة من الطلبة تمتلك العلم والمعرفة وقادرة على مواكبة التطورات الحديثة والمنافسة على المستويين المحلي والأقليمي.

Leave a Reply