المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني القبول والتسجيل تبوك

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني القبول والتسجيل تبوك. ويمكن الاطلاع على متطلبات الدورة التدريبية. أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن انطلاق برنامج التدريب المسائي في المعاهد للبنين بـ 29 معهدًا في مختلف مناطق المملكة، وذلك خل.

فتح باب القبول والتسجيل بالمؤسسة العامة للتدريب التقني ...
فتح باب القبول والتسجيل بالمؤسسة العامة للتدريب التقني … from www.hasanews.com

للتدريب التقني والمهني المؤسسة العامة للتقاعد المؤسسة العامة للحبوب المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المؤسسة العامة للري المؤسسة العامة للصناعات العسكرية المؤسسة العامة للموانىء المباحث العامة (الجهاز الرئيسي) المجلس الأعلى للقضاء المجلس. أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كيفية التعرف على اسم المستخدم لتسجيل دخول موقع بلاك بورد كلية التقنيه ، حيث تم التوضيح لجميع المتدربين والمتدربات أن اسم المستخدم هم رقم السجل الأكاديمي للمتدرب. سعيًا لتحقيق دورها المجتمعي، وتقديم الدعم للقطاع الخاص في ظل هذه الظروف الراهنة.

اعتمد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور ‏أحمد الفهيد، افتتاح كليتين بدء القبول الموحد في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بمنطقة تبوك.

ديبلومات هندسية بالاضافة إلي التخصص الجديد دبلوم التأمين معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني عن مواعيد التقديم للالتحاق ببرنامجي الدبلوم. يكون القبول في الكليات الثلاث في الفصل التدريبي الأول بالأقسام والتخصصات التقنية للفصل الأول والثاني وذلك… ودعا رائد النعيم، الراغبين في التسجيل إلى الدخول على أيقونة القبول والتسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول والتسجيل، وإتمام عملية التسجيل حتى وصول رسالة التأكيد.

Leave a Reply