المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك. أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها بالتعاقد من خلال مسابقة وظيفية لسد احتياجها في عدد من المنشآت التدريبية (رجال / نساء) لعدد من التخصصات التدريبية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. وفي سبيل تحقيق ذلك تمارس المؤسسة المهام التالية:

تعليم تبوك يوقع مذكرة تفاهم وشراكة مع الإدارة العامة ...
تعليم تبوك يوقع مذكرة تفاهم وشراكة مع الإدارة العامة … from www.adwaalwatan.com

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن بدء القبول في برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1441/ 1442هـ، بكلية الاتصال. ماهي تخصصات كلية العلوم الطبية التطبيقية. ‫‪corporation‬والمهني‬ ‫‪technical and vocational training‬‬ ‫المؤسسة العامة للتدريب التقني‬ ‫بمحافظة‬ ‫‪education and vocational‬‬ ‫مركز مساندة التدريب‬ ‫‪training‬‬ ‫الحساء‬.

تبوك 03 رمضان 1441 هـ الموافق 26 أبريل 2020 م واس تطلق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك وبالتعاون مع منشآت التدريب الأهلي اليوم ، حزمة من الدورات التدريبية عن بعد ، وتستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. التخصصات النطلوبة فى وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني : في هذه الصفحة قائمة للوظائف المعلنة في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مرتبة حسب تاريخ وحالة الإعلان. تبوك 03 رمضان 1441 هـ الموافق 26 أبريل 2020 م واس تطلق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك وبالتعاون مع منشآت التدريب الأهلي اليوم ، حزمة من الدورات التدريبية عن بعد ، وتستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

Leave a Reply