المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للبنات تبوك

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للبنات تبوك. صرحت نائبة المحافظ للتدريب التقني للبنات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سعادة الدكتورة منيرة بنت سليمان العلولا أنه سيتم طرح أكثر من 180 وظيفة تدريبية وإدارية في كل من المناطق التالية:(الرياض، جدة، الإحساء، تبوك، بريده، المدينة. تقنية تبوك تفتح بوابة القبول لتسجيل الطالبات.

عام / محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يفتتح ...
عام / محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يفتتح … from cdn.spa.gov.sa

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها بالتعاقد من خلال مسابقة وظيفية لسد احتياجها في عدد من المنشآت التدريبية (رجال / نساء) لعدد من التخصصات التدريبية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. أفضل الدبلومات المعتمدة في الكويت. ما هي عوامل النجاح في الدراسة.

أبرمت الهيئة العامة للصناعات العسكرية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مذكرة تفاهم لدعم القدرات البشرية في قطاع الصناعات العسكرية والإسهام في دفع عجلة تنمية القطاع وذلك من خلال التعاون المشترك بين الجهتين بما يتواءم مع مخرجات وبرامج المؤسسة.

.للحصول على التدريب من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة تبوك. مسابقة احتياج المؤسسة للوظائف التخصصية الهندسية (المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني). دبلومات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاجتها إلى شغل عددٍ من الوظائف الإدارية والفنية النسائية في مدينة الرياض.

Leave a Reply