المؤسسة العامة للتقاعد تبوك

المؤسسة العامة للتقاعد تبوك. Jun 16, 2021 · شعارا المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتقاعد أصدر مجلس الوزراء أمس قرارا بدمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العام Jan 26, 2020 · المؤسسة العامة للتقاعد تعلن النسخة الثانية من برنامج عُلُو للخريجين.

المؤسسة العامة للتقاعد دخول الأفراد - موقع زيادة
المؤسسة العامة للتقاعد دخول الأفراد – موقع زيادة from www.zyadda.com

المؤسسة العامة للتقاعد تُعلن نقل بعض الأسهم في المحفظة الاستثمارية للمؤسسة إلى شركة الاستثمارات الرائدة أرقام 2019/05/09 Oct 08, 2020 · ونوهت المؤسسة العامة للتقاعد إلى أن خدمة (تغيير حالة مستفيد) تتيح للمستفيد الإبلاغ عن أي تغيير يطرأ على حالته، مع التحقق من صحة الإبلاغ عن طريق الربط الإلكتروني مع وزارة الصحة ووزارة العدل. أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد بدء التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة (3 وظائف) في مجال الأمن السيبراني، للعمل بالمؤسسة بمدينة الرياض، بمسمى (مُحلل أمن سيبراني)، وتأمل ممن تتوفر لديه المؤهلات والخبرات المطلوبة المبادرة.

See full list on argaam.com

Jan 26, 2020 · المؤسسة العامة للتقاعد تعلن النسخة الثانية من برنامج عُلُو للخريجين. Jun 16, 2021 · شعارا المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتقاعد أصدر مجلس الوزراء أمس قرارا بدمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العام Jan 26, 2020 · المؤسسة العامة للتقاعد تعلن النسخة الثانية من برنامج عُلُو للخريجين. Jul 03, 2020 · وأكدت المؤسسة العامة للتقاعد عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أنه تم إلغاء الوكالة ولابد أن يكون لكل مستفيد حساب بنكي خاص به، ولإضافة الحساب البنكي للمستفيد عن طريق.

Leave a Reply