المؤتمر العلمي بجامعة تبوك

المؤتمر العلمي بجامعة تبوك. في إطار حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الطلابية ، واستكمالاً لحث الطلاب على المشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الطلابي الرابع بجامعة تبوك ، يطيب لجامعة تبوك ممثلة في عمادة شؤون الطلاب. جامعة تبوك من أعرق الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1427 بأمر من الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله خادم الحرمين الشريفين، بها الآن أكثر من 18 كلية، وكل كلية تخصصات متنوعة، وتقع الجامعة في مدينة.

كلية العلوم بجامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع كلية الغد ...
كلية العلوم بجامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع كلية الغد … from www.m3llm.net

في إطار حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الطلابية ، واستكمالاً لحث الطلاب على المشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الطلابي الرابع بجامعة تبوك ، يطيب لجامعة تبوك ممثلة في عمادة شؤون الطلاب. جامعة تبوك من أعرق الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1427 بأمر من الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله خادم الحرمين الشريفين، بها الآن أكثر من 18 كلية، وكل كلية تخصصات متنوعة، وتقع الجامعة في مدينة. May 01, 2014 · زار وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، أمس، جناح جامعة تبوك المشارك في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي المقام حالياً

كما كان عضو اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي إلى 11/ 1431هـ، ورئيس قسم الرياضيات بكلية العلوم بجامعة تبوك من 4/ 1431 هـ إلى 4/ 1432 هـ، ورئيس مجلس صندوق الطلاب بجامعة.

كما كان عضو اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي إلى 11/ 1431هـ، ورئيس قسم الرياضيات بكلية العلوم بجامعة تبوك من 4/ 1431 هـ إلى 4/ 1432 هـ، ورئيس مجلس صندوق الطلاب بجامعة. May 01, 2014 · زار وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، أمس، جناح جامعة تبوك المشارك في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي المقام حالياً رئيس وفد جامعة تبوك المشارك في المؤتمر الكشفي العالمي رقم (39) والمنتدى الكشفي العالمي رقم (11) خلال. 5,692 likes · 6 talking about this.

Leave a Reply