المسافة من الوجه إلى تبوك

المسافة من الوجه إلى تبوك. تقع مدينة الطائف على مسافة تبلغ حوالي 561 كم من أبها ، و 1024 كم من تبوك ، و 936 كم من القصيم ، و 957 كم من حائل ، في حين أنها تبعد 763 كم من جيزان ، و تبعد عن نجران بمسافة تصل إلى 864 كم ، بينما تبلغ المسافة. ماهو أفضل طريق من الدمام إلى تبوك وكم المسافة ناوي أعيد في تبوك وزيارة بعض الأهل والأقرباء

الوجه تحتفل بعيد الأضحى المبارك » عين تبوك
الوجه تحتفل بعيد الأضحى المبارك » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

وتتبع ضباء إداريًا لمنطقة تبوك كما تحيط بها مجموعة من المحافظات الأخرى وتبعد ضباء عن مدينة تبوك بشكل مباشر حوالي180 كم مباشرة أما على الطريق فإن المسافة بينهما حوالي 200.47. كم تبعد تبوك عن ينبع؟ كم تبعد المسافة من تبوك إلى القطب الجنوبي؟ من تبوك إلى القطب الجنوبي، هي 13.165,32 km في الشمال.

كم تبعد ضباء عن تبوك.

ما هي المسافة بين أبها و تبوك؟ ما هي المسافة بين أبها و تبوك؟ ما هي المسافة من المدينة إلى تبوك؟ تُعتَبر مدينةُ تيماء من المدن التابعة لمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية، تقع تيماءُ على دائرة العرض سبع وعشرين درجة، وخط الطول ثمان وثلاثين درجة، تبعدُ مدينة تيماء عن منطقة تبوك حوالي مئتين وخمسة وستين كيلومتراً، وتبعد عن المدينة المنورة أربعمئة وعشرين كيلومتراً، وهي تعتبر من أقدم المدن التاريخية، وتتميز المدينة بموقع استراتيجي، فهي تُعدّ مركزاً تجارياً، وإدارياً، وزراعياً هامّاً، تبلغ مساحة المدينة حوالي سبعة وعشرين ألف كيلومتر مربع،١وتضمّ المدينة مجموعةً من الآثار التاريخية والسياحية من أهمّها:

Leave a Reply