المسافة من تبوك الى المدينة المنورة

المسافة من تبوك الى المدينة المنورة. طريق مختصر من المدينه المنوره الى تبوك. المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة.

صور المدينة المنورة , شاهد معالم عريقة و مميزة - نايس
صور المدينة المنورة , شاهد معالم عريقة و مميزة – نايس from nicee.cc

الموقع الأثري بين المدينة المنورة و تبوك و ذلك شمال غرب. See full list on hyatoky.com حاسبة المسافة تعطيك المسافة (المسافة الجوية) بين اثنين من المدن في مختلف أنحاء العالم.

انا دوبي جاي من المدينة الى تبوك المسافة 660 كيلو زاد او قل عن طريق تيماء الخط سيدين وامن ومتوفره المحطات والافضل تعبي بنزيم اول باول.

تُعد المدينة المنورة العاصمة التاريخية للدولة الإسلامية، وهي المكان الأقدس بعد مكة المكرمة في العالم الإسلامي، كما أنها تحتضن أول المساجد في الإسلام، وهو مسجد الرسول الكريم مسجد قباء، وتقع المدينة المنورة في الجهة الغربية للملكة العربية السعودية، بينما تبلغ المسافة الفاصلة بينها وبين مكة المكرمة قُرابة 400 كيلومتر إلى الجهة الشمالية الشرقية أما عن البحر الأحمر فيفصلها ما يقارب 150 كيلومترًا، وتقدّر المساحة الإجمالية للمدينة المنورة بـ 589 كيلومترًا مربعًا، كما أنها ذات تنوع جغرافي ففيها الجبال والصحراء والسهول الزراعية وغيرها. من المدينة المنورة إلى جدة. المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة. حاسبة المسافة تعطيك المسافة (المسافة الجوية) بين اثنين من المدن في مختلف أنحاء العالم.

Leave a Reply