المقبولين في كلية التقنية تبوك بنات 1438

المقبولين في كلية التقنية تبوك بنات 1438. يتواصل التسجيل على برامح كلية التقنية للدراسة الصباحية والمسائية، حتى يوم 12 ربيع أول 1439، وذلك على برامج البكالوريوس، حيث من المتوقع قبول 630 متدرب على برامج البكالوريوس، وستوضح الكلية التقنية التفاصيل للطلاب فور الانتهاء من مرحلة التسجيل على كلية التقنية القبول والتسجيل. تحديث 25 ربيع أول :

وضع الترتيبات لحفل خريجي كلية التقنية العالمية باملج » عين ...
وضع الترتيبات لحفل خريجي كلية التقنية العالمية باملج » عين … from www.aen-tabuk.com

See full list on thaqfny.com الصوة المرفقة بعالية توضح خطوات التأكد من صحة التسجيل في برامج التدريب بالمؤسسة العمة للتدريب التقني والمعني عبر البوابة المركزية للتسجيل في كليات التقنية. صدى تبوك / احمد العنزي.

بكالوريوس التقنية الإدارية في تخصص الإدارة العامة.

تحديث 25 ربيع أول : بالصور نرفق لكم شرح لطريقة التقديم على كلية التقنية وفق برامج التدريب المعلنة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، دليل المستخدم، بجانب شرح بوابة نظام موقع رايات الكلية التقنية للتسجيل في البرامج التدريبية ومتابعة كل ما يخص المتدرب من التعرف على الجداول والمقررات الدراسية والدرجات. هل تم القبول والتسجيل في الكلية التقنية بحفر الباطن؟ المتدربين والمستمرين في البرامج التدريبية وكذلك المقبولين في التدريب يمكنهم الاستفادة من خدمات رايات كلية التقنية للتسجيل في القرارات أو التعديل عليها والتعرف على حالة المتدرب.

Leave a Reply