المكتبة الرقمية جامعة تبوك

المكتبة الرقمية جامعة تبوك. جامعة تبوك جامعة سعودية حكومية تقدم تعليمًا جامعيًا من خلال برامج أكاديمية متطورة، تشمل: المراحل الدراسية في الجامعة ، وذلك بالتعاون مع المكتبة الرقمية السعودية.

جامعة طيبة | شراكة بين جامعة طيبة والمكتبة الرقمية السعودية
جامعة طيبة | شراكة بين جامعة طيبة والمكتبة الرقمية السعودية from www.taibahu.edu.sa

المملكة العربية السعودية ، تبوك. يغطي المشتركون تكاليف المكتبات الأساسية ؛ تكاليف شراء واختبار وإعداد المعدات ؛ تكاليف المعاملات (مثل التسويق والترخيص. تتضمن واجهة egranary البحث عن الكلمات التي يتمتع بها lucene و solr ؛ كتالوج الوصول العام عبر الإنترنت الذي تموله vufind ، والذي يحتوي على أكثر من 60000 سجل ؛ وعشرات من خبراء البواباتمن جميع أنحاء العالم يطورون بشكل تعاوني.

المراحل الدراسية في الجامعة ، وذلك بالتعاون مع المكتبة الرقمية السعودية.

تحتوي المكتبة الرقمية egranary على مجموعة غير متصلة بالإنترنت تضم ما يقرب من 35 مليون مصدر تعليمي من أكثر من 2500 موقع ويب ومئات من الأقراص المضغوطة وتناسب محرك أقراص ثابتة سعة 8 تيرابايت. وضع المتطوعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 30000 ساعة للمساعدة في برمجة الكمبيوتر ، وجمع الموارد الجديدة وتنظيمها ، وإنشاء بوابات ومناهج ، وبناء مكتبات جديدة وتوزيعها. يتضمن بحثهم نظرة عامة على كيفية قيام egranary بتوفير صفحات الويب وملفات الوسائط المتعددة للمناطق التي تعاني من نقص الموارد ومواجهة تحديات النطاق الترددي المنخفض ، فضلاً عن كونها تجربة لإنشاء بيانات وصفية من خلال الفهرسة الجماعية. See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply