المكتبة المركزية لجامعة تبوك

المكتبة المركزية لجامعة تبوك. المكتبة المركزية الجديدة لجامعة القاهرة. تنظم المكتبة المركزية بالجامعة وعلى مدار أربعة أيام حملة تطوعية لنظافة البيئة والمحيط والتشجير وذلك بالتعاون مع النوادي الطلابية النشطة.

زيارة الامانة العامة لجامعة بغداد لمعرض بغداد الدولي ...
زيارة الامانة العامة لجامعة بغداد لمعرض بغداد الدولي … from clib.uobaghdad.edu.iq

وفقاً لما هو وراد في الأبحاث التاريخية، فإن تاريخ افتتاح جامعة إسطنبول يعود إلى تاريخ بدء مدرسة الفاتح بالتعليم في مدينة إسطنبول في العام 1470، ولأن التعليم قبل تأسيس جامعة الفاتح كان يجري في الكنائس والمعابد التي. المكتبة المركزية الجديدة لجامعة القاهرة. See more of ‎المكتبة المركزية الجديدة لجامعة القاهرة‎ on facebook.

تدعوا المكتبة المركزية لجامعة غرداية كافة الطلبة والأساتذة بالجامعة الراغبين بالاشتراك في المكتبة الرقمية (اقرا) لديوان المطبوعات الجامعية للاطلاع على كتب ذات الناشر لمختلف التخصصات مجانا الإتصال بمسؤولي مكتبات كليتكم لتدوين معلوماتكم كما يمكنكم.

العتبة الكاظمية في ضيافة المكتبة المركزية. See more of ‎المكتبة المركزية الجديدة لجامعة القاهرة‎ on facebook. تدعوا المكتبة المركزية لجامعة غرداية كافة الطلبة والأساتذة بالجامعة الراغبين بالاشتراك في المكتبة الرقمية (اقرا) لديوان المطبوعات الجامعية للاطلاع على كتب ذات الناشر لمختلف التخصصات مجانا الإتصال بمسؤولي مكتبات كليتكم لتدوين معلوماتكم كما يمكنكم. عقد رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية المتحف، اجتماعًا مع قائد الكلية الحربية العميد الركن جورج صقر ورئيس قسم الامتحانات والتطوير فيها العقيد الركن روني حاكم(.)

Leave a Reply