الهيئة الطبية الصحية بمنطقة تبوك

الهيئة الطبية الصحية بمنطقة تبوك. هيئة التخصصات الصحية تعتمد 886 مركزاً ومقراً تدريبياً و1832 برنامجاً تدريبياً خلال العام الماضي. المديرية العامة للشئون الصحية في تبوك.

مستشفى بقعاء العام يفعل برنامج الاسعافات الاولية لمكتب ...
مستشفى بقعاء العام يفعل برنامج الاسعافات الاولية لمكتب … from www.hailhealth.gov.sa

هيئة التخصصات الصحية تعتمد 886 مركزاً ومقراً تدريبياً و1832 برنامجاً تدريبياً خلال العام الماضي. ملاحظة / قسم التدقيق في الهيئة الطبية يعمل على مخاطبة الجهات المعنية. Nov 26, 2013 · المديرية العامة للشئون الصحية في تبوك.

حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة تبوك، على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمدة 24 شهرًا؛ للتدريب في مجال الدراسات العليا الصحية المهنية؛ وذلك بعد استيفاء جميع معايير ومتطلبات الهيئة.

ملاحظة / قسم التدقيق في الهيئة الطبية يعمل على مخاطبة الجهات المعنية. ملاحظة / قسم التدقيق في الهيئة الطبية يعمل على مخاطبة الجهات المعنية. حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة تبوك، على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمدة 24 شهرًا؛ للتدريب في مجال الدراسات العليا الصحية المهنية؛ وذلك بعد استيفاء جميع معايير ومتطلبات الهيئة. أتعهد بصحة البيانات المرفقة وأني من سكان (تبوك) وأتحمل كافة المسؤولية وما قد ينتج عنه في حال ثبوت خلاف ذلك.

Leave a Reply