الهيئة الطبية الصحية بمنطقة تبوك Tabuk

الهيئة الطبية الصحية بمنطقة تبوك Tabuk. justify size=5font=simplified arabiccolor=#040402تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك ممثلة بمركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية الندوة العلمية ((السموم بين التنظيم و العلاج)) والتى تبداء فعالياتها يوم غد الأربعاء. ملاحظة / قسم التدقيق في الهيئة الطبية يعمل على مخاطبة الجهات المعنية.

مدير صحة تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية ...
مدير صحة تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية … from www.aen-tabuk.com

حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة تبوك، على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمدة 24 شهرًا؛ للتدريب في مجال الدراسات العليا الصحية المهنية؛ وذلك بعد استيفاء جميع معايير ومتطلبات الهيئة. justify size=5font=simplified arabiccolor=#040402تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك ممثلة بمركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية الندوة العلمية ((السموم بين التنظيم و العلاج)) والتى تبداء فعالياتها يوم غد الأربعاء. المديرية العامة للشئون الصحية في تبوك.

أتعهد بصحة البيانات المرفقة وأني من سكان (تبوك) وأتحمل كافة المسؤولية وما قد ينتج عنه في حال ثبوت خلاف ذلك.

ملاحظة / قسم التدقيق في الهيئة الطبية يعمل على مخاطبة الجهات المعنية. ملاحظة / قسم التدقيق في الهيئة الطبية يعمل على مخاطبة الجهات المعنية. الهيئة الصحية الشرعية بتبوك in tabuk open now. ‏نعم يقومون بواجب هم الوجه الصحيح بأسرع وقت 1000 شكر الهيئة الطبية تبوك‏عبد الرحمن الشمري google user (27/04/2018 01:20) الهيئه الصحيه بمنطقة تبوك حقيقه سهوله في الاجراءات جزاهم الله خير google user (19/03/2018 14:28.

Leave a Reply