برنامج الصادر والوارد تبوك

برنامج الصادر والوارد تبوك. مايكروسوفت أكسس | برنامج الصادر والوارد بشكل بسيط مع طباعة تقارير حسب الحاجة. Collection by برنامج فكرة للاتصالات الادارية.

نموذج سجل صادر ووارد
نموذج سجل صادر ووارد from i0.wp.com

اقدم لك برنامج الصادر والوارد الغنى عن التعريف من برمجتى الخاصة ومميزاته كالتالى: برنامج فكرة للأرشفة الإلكترونية هو أحد البرامج الرائدة في أرشفة الملفات والوثائق في الوطن العربي، وهو تطبيق ويندوز مع واجهة استخدام بسيطة وسهلة ليتناسب مع احتياجات الشركات والمؤسسات الأهلية والحكوم. وتم ارفاق نسخة برنامج مشابهة لمساعدتكم في التحليل, اسم المستخدم وكلمة المرور 1.

دعم الصادر والوارد الداخلي والخارجي.

هو نظام لإنشاء المعاملات الالكترونية من خطابات وتعاميم وقرارات وتسجيل ومتابعة الصادر والوارد وعرض التعاميم والقرارات اليومية ونشرها عبر البريد الالكتروني. See more of ‎برنامج الصادر والوارد‎ on facebook. اخوتي انا اعرف ان في هذا المنتدى عمالقة التصميم والبرمجة وانا اعلم ان في هذا المنتدى افضل من هذا البرنامج ولكن لرد الجميل هذا المنتدى ارفع هذه نسخة من برنامج الصادر والوارد مفتوح المصدر برابط خارجي صممتة لصديق لي يعمل في شركة. تحميل برنامج الارشفه المستنديه برنامج مصمم بالاكسيس يمكن التعديل عليه لتسجيل الارشفه المستنديه و الصادر و الوارد و يمكن ربطه بالماسح الضوئي.

Leave a Reply