برنامج الماجستير في علم النفس العيادي تبوك برسالة

برنامج الماجستير في علم النفس العيادي تبوك برسالة. برنامج ماجستير التربية في القياس والتقويم. برنامج ماجستير الآداب في اللغة العربية وآدابها.

شعار عمادة الدراسات العليا جامعة تبوك - Kaiza Today
شعار عمادة الدراسات العليا جامعة تبوك – Kaiza Today from www.aen-tabuk.com

برنامج الماجستير في قسم علم النفس ( الأعتيادي/ الموازي ) بدأت الدراسات العليا في القسم في عام 1398هـ بمنح درجة الماجستير في تخصص الإرشاد والتوجيه النفسي. الدراسات العليا في علم النفس. ما هو برنامج علم النفس السريري؟

Feb 18, 2021 · أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة الدراسات العليا عن مواعيد التقديم على برامج الماجستير الاعتيادي والمدفوع 1443هـ، ويبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1442/07/09هـ الموافق 2021/02/21م، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

برنامج الماجستير في قسم علم النفس ( الأعتيادي/ الموازي ) بدأت الدراسات العليا في القسم في عام 1398هـ بمنح درجة الماجستير في تخصص الإرشاد والتوجيه النفسي. الدراسات العليا في علم النفس. أصبح علم النفس احد أهم العلوم التي تُدرس في مختلف جامعات العالم، وفي كثير من البرامج الدراسية، واكتسب هذه الأهمية نظراً لما يتمتع به من جوانب نظرية وتطبيقية، حيث أصبح مساهماً. هل بدأ قسم علم النفس في تقديم برنامج الدكتوراة؟

Leave a Reply