بوابة الكترونية جامعة تبوك

بوابة الكترونية جامعة تبوك. تقيم شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في رئاسة جامعة المثنى بالتعاون مع المديرية العامة للتنمية الصناعية بوزارة الصناعة والمعادن ورشة عمل الكترونية بعنوان ( التعريف بمبادرة المديرية. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك.

جامعة تبوك بوابة التوظيف - doted24.blogspot.com
جامعة تبوك بوابة التوظيف – doted24.blogspot.com from 2.bp.blogspot.com

ويأتي ذلك من ضمن الاحتياطات التي تقدمها الوزارة للحد من اانتشار فايروس كرونا. هنا تطبيق عملي للدخول الى #ناجز وزارة العدل عن طريق بوابة النفاذ الوطني ( #أبشر ) وتجربة اصدار وكالة شرعية الكترونية شاملة. قم بتنزيل تطبيق نسق من متجر جوجل بلاي.

إعلان استعراض الجدول الدراسي والمقررات المطروحة وإجراء عمليات الحذف والإضافة للفصل الدراسي الأول للعام 1443هـ متاح لجميع الطلاب الذين أكملوا جرعتي لقاح كورونا وذلك عبر بوابة الخدمات الأكاديمية:

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجامعة تبوك، اتفاقية في إطار تعزيز تعاون المؤسسات التعليمية والتدريبية بالمملكة، ودعم سياسات التكامل بينها، وتفعيل دور التعليم والتدريب. مشاريع المخطط البلدي للتنمية لسنة 2018 لبلدية جامعة. بوابة التنسيق الإلكتروني للجامعات اليمنية. Asic معترف به من قبل حكومة المملكة المتحدة ، وهو عضو في chea international quality group (ciqg) في الولايات المتحدة الأمريكية ومدرج في دليلهم الدولي ، وهو عضو في bqf.

Leave a Reply