بوابة النظام الاكاديمي بجامعة تبوك

بوابة النظام الاكاديمي بجامعة تبوك. في النهاية رأينا كم أن جامعة المجمعه بوابة النظام الاكاديمي تقدم الكثير من الخدمات مما يسهل على الطلاب الكثير عند أداء المهمات. يعتبر تحقيق الاعتماد الأكاديمي للمؤسسات الوطنية و الدولية مؤشراً هاماً لجودة العملية التعليمية بالجامعة ، و تسعى الجامعة إلى تطبيق معايير المركز الوطني للاعتماد والتقويم الأكاديمي في المملكة قبل نهاية العام 1435 هـ (2014 م).

بوابة القبول الالكتروني للطالبات بجامعة شقراء
بوابة القبول الالكتروني للطالبات بجامعة شقراء from pbs.twimg.com

جامعة تبوك النظام الأكاديمي، تعبر جامعة تبوك من أهم وأكبر الجامعات في المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف معكم في هذا المقال ولقد تم تخصيص 12 مليون متر مربع ليكونوا حرم جامعي للمدينة الجامعية الخاصة بجامعة تبوك والتي تم العمل في تأسيسها بالفعل، كما. يرجى الانتباه يرجى التأكد من ان الموقع الذي تستخدمه الان ضمن النطاق الخاص بالجامعة zajel.najah.edu قبل ادخال معلوماتك. وقال المتحدث الرسمي بجامعة تبوك.

وكيل المعهد للدراسات العليا والبحث العلمي :

وكيل المعهد للتطوير والجودة : رئيس جامعة المجمعة يصدر الكثير من القرارات الإدارية. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن موافقة اللجنة العليا للتأهيل التربوي بجلستها المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 6/30/ 2021م، على فتح باب التقدم للدورة الخامسة لبرنامج إجازة التأهيل التربوي النظام الجديد، وذلك اعتبارًا من. يرجى الانتباه يرجى التأكد من ان الموقع الذي تستخدمه الان ضمن النطاق الخاص بالجامعة zajel.najah.edu قبل ادخال معلوماتك.

Leave a Reply