تصميم سناب شات بدون حقوق تبوك

تصميم سناب شات بدون حقوق تبوك. قم بتنزيل bluestacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أضف لمستك الخاصة الطموحة إلى الحدث.

تصميم بدون حقوق سناب شات كارولس - YouTube
تصميم بدون حقوق سناب شات كارولس – YouTube from i.ytimg.com

لكننا سنحاول تحديث المقال بناءً على التغييرات القادمة ليبقى قدر الإمكان دليلًا مختصرًا لمستخدمي سناب شات الجدد. انقر لتثبيت snapchat app من. أكمل تسجيل الدخول إلى google للوصول إلى متجر play ، أو قم بذلك لاحقًا.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

يتيح لنا الضغط على أي مكان في النافذة الرئيسية (عدا الدائرة البيضاء) استخدام ميّزة الفلاتر (يمكن الاطلاع على آلية عملها من هنا)، هذه الفلاتر أشبه بأقنعة تُضاف إلى الوجه أو إلى الرأس، كفلتر باقة الأزهار الشهير. تعتبر نافذة الذكريات من أحدث الميّزات إضافةً، وهي حل قائم على التخزين السحابي بهدف حفظ وتخزين المشاركات والقصص الّتي سبق وأن أرسلتها وشاركتها مع أحد الأصدقاء. لربما يكون التنقل بين نوافذ التطبيق هو الأمر الأكثر غموضًا بالنسبة للمستخدمين الجدد، لذلك نلاحظ أنّ سناب شات دائمًا ما يحصل على تقييمات سلبية بالنسبة إلى هذه النقطة، ولكن الأمر ليس بذلك التعقيد، فالتطبيق يحوي على خمس نوافذ: أكمل تسجيل الدخول إلى google للوصول إلى متجر play ، أو قم بذلك لاحقًا.

Leave a Reply