تعلن جامعة تبوك عن تمديد فترة التقديم لوظايف المعيدين

تعلن جامعة تبوك عن تمديد فترة التقديم لوظايف المعيدين. Project assistant الموعد النهائي للتقديم: تعلن جامعة تبوك، توافر عدد من الوظائف الشاغرة، في كلياتها، بمختلف التخصّصات، تحت مسمّى “معيد”، للجنسين، و يُشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ،وحاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أخرى معترف.

جامعة تبوك توفر وظائف أكاديمية للجنسين - وظائف اليوم
جامعة تبوك توفر وظائف أكاديمية للجنسين – وظائف اليوم from today-jobs.net

⭕️ المملكة تعلن عن تمديد فترة التقديم على خدمة صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً حتى 30 سبتمبر القادم لمن انتهت صلاحية تأشيراتهم خلال فترة تعليق القدوم من الدول المعلن عنها سابقاً. أعلنت جامعة تبوك، اليوم الأربعاء، عن تمديد فترة التقديم لوظائف المعيدين المعلن عنها سابقًا، التي بدأت من أول أمس الاثنين ليستمر التقديم حتى. ️ برامج الماجستير المدفوع برسوم (13 برنامج).

تعلن جامعة تبوك، توافر عدد من الوظائف الشاغرة، في كلياتها، بمختلف التخصّصات، تحت مسمّى “معيد”، للجنسين، و يُشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ،وحاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أخرى معترف.

Feb 18, 2014 · تعلن جامعة البصرة عن تمديد فترة التقديم على التعيين لللمتقدين للتعيين كمشرف ليلي فقط مشاركة الموضوع رابط قصير: Project assistant الموعد النهائي للتقديم: تعلن جامعة تبوك عن تمديد فترة التقديم لوظائف المعيدين، المعلن عنها سابقا، من يوم الإثنين الموافق 15 / 2 / 1441هـ، حتى يوم الأربعاء الموافق 2 / 3 / 1441هـ، علماً أن التقديم إلكتروني، وعبر الرابط. (تم تمديد فترة التسجيل) جامعة تبوك تعلن بدء التقديم على برامج الماجستير الاعتيادي والمدفوع 1443هـ عدد البرامج:

Leave a Reply