تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك

تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك. Aug 19, 2019 · بدأت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك اليوم ، استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوية وما بعد مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات. تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك وفروعها عن بدء التسجيل في برامج الدبلومات ابتداءً من يوم الإثنين الموافق 18 / 12 / 1440هـ وحتى الأربعاء الموافق 27 / 12 / 1440هـ.

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بـ #جامعة_طيبه on ...
عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بـ #جامعة_طيبه on … from pbs.twimg.com

تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك وفروعها عن بدء التسجيل في برامج الدبلومات ابتداءً من يوم الإثنين الموافق 18 / 12 / 1440هـ وحتى الأربعاء الموافق 27 / 12 / 1440هـ. أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك البدء في استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوية وما بعد مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات. أعلنت جامعة تبوك، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عن فتح باب التسجيل في أربع دبلومات ما بعد الثانوية العامة؛ مشيرة إلى انتهاء التسجيل فيها يوم الخميس القادم الموافق 4/ 4/ 1437هـ.

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر:

أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك البدء في استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوية وما بعد مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات. أعلنت جامعة تبوك، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عن فتح باب التسجيل في أربع دبلومات ما بعد الثانوية العامة؛ مشيرة إلى انتهاء التسجيل فيها يوم الخميس القادم الموافق 4/ 4/ 1437هـ. Aug 19, 2019 · بدأت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك اليوم ، استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوية وما بعد مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات. عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر:

Leave a Reply