تعين رئيس الجديد البلديه تبوك

تعين رئيس الجديد البلديه تبوك. المهندس درويش بن علي الغامدي هو أمين أمانة منطقة تبوك الجديد، من مواليد محافظة الجوف، حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة، تولى. أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلةً في الإدارة العامة لتنسيق المشروعات بوكالة تخطيط المدن عن.

بلدية محافظة الوجه
بلدية محافظة الوجه from pbs.twimg.com

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلةً في الإدارة العامة لتنسيق المشروعات بوكالة تخطيط المدن عن. سعادة أمين منطقة تبوك الجديد. المهندس درويش بن علي الغامدي هو أمين أمانة منطقة تبوك الجديد، من مواليد محافظة الجوف، حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة، تولى.

كرم محافظ املج زياد بن عبدالمحسن البازعي اليوم في قاعة الضيافة بالمحافظة رئيس بلدية املج الاسبق المهندس ناجي بن رمضان الغبان لانتهاء عمله ، ورئيس البلدية الذي عقبه ، نزال بن سليمان العطوي بعد.

وزارة الشؤون البلدية والقروية تعلن عن توفر وظائف. المهندس درويش بن علي الغامدي هو أمين أمانة منطقة تبوك الجديد، من مواليد محافظة الجوف، حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة، تولى. امير منطقة تبوك يستقبل رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك مشيدا بجهود المجالس البلدية للارتقاء بالخدمات. إيماناً من الأمانة بأهمية التطور التكنولوجي وتقنية المعلومات وأهمية توفير سرعة التواصل و سهولة إجراء التعاملات المختلفة مع الأمانة فإنها قامت بإطلاق البوابة الإلكترونية لتقدم من.

Leave a Reply