تعيين امير منطقة تبوك

تعيين امير منطقة تبوك. جميع الحقوق محفوظة © 2021 لإمارة منطقة تبوك. See full list on ar.wikipedia.org

امير منطقة تبوك" يستقبل مدير الخطوط السعودية بالمنطقة » عين تبوك
امير منطقة تبوك" يستقبل مدير الخطوط السعودية بالمنطقة » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

Aug 10, 2020 · — إمارة منطقة تبوك (@tabukprincipal) august 10, 2020 كما تلقت الخميس الكثير من التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى القرارات الحكومية التي تتضمن تعيين مزيد من السعوديات في مناصب قيادية بتأييد. الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز من المحبين والداعمين لرياضة الفروسية ويملك اسطبل الأمير فيصل بن خالد (الإسطبل الأحمر)، كما يهتم بالمحافظة على الموروث والأصالة وذلك باهتمامه بالشعر وخاصة المحاورة ورعايته له. Aug 10, 2020 · وقوبلت الخطوة باحتفاء واسع، حضر فيه أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبد العزيز، حيث استقبل المسؤولة الجديدة في مكتبه بالإمارة لتهنئتها على منصبها الجديد.

Aug 10, 2020 · تعيين خلود الخميس أمين مجلس منطقة تبوك صدرت موافقة وزير الداخلية السعودي، بتكليف الدكتورة خلود محمد الخميس، في منصب أمينة عامة لمجلس منطقة تبوك، كأول امرأة تشغل هذا المنصب في المملكة.

بناء على مارفعه صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك صدر قرار سمو وزير الداخلية بنقل نايف بن سعيد الرواضين العطوي وتعيينه مديرا عاماً للحقوق بإمارة منطقة تبوك. جميع الحقوق محفوظة © 2021 لإمارة منطقة تبوك. See full list on ar.wikipedia.org Aug 10, 2020 · — إمارة منطقة تبوك (@tabukprincipal) august 10, 2020 كما تلقت الخميس الكثير من التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى القرارات الحكومية التي تتضمن تعيين مزيد من السعوديات في مناصب قيادية بتأييد.

Leave a Reply