تقرير عن جمعيه خيريه في تبوك

تقرير عن جمعيه خيريه في تبوك. فريق تطوعي أسس تحت مظلة جمعية العمل التطوعي بمبادرة من جمعية الملك خالد الخيرية النسائية بتبوك. أمير تبوك يوجه بتحديد يوم للعمل الخيري المشترك في رمضان خيرية الملك عبدالعزيز بتبوك تطلق مشروع دفء أمير منطقة تبوك يرعى حفل زواج جماعي لـ 600 عريس وعروسة

جمعية سلفيت للتنمية - جمعية خيرية تكافلية لتنمية المجتمع
جمعية سلفيت للتنمية – جمعية خيرية تكافلية لتنمية المجتمع from salfit.ps

جمعية بر خيرية تقع في منطقة تبوك محافظة ضباء ومسجلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم (٧٢٣) جمعية بر خيرية تقع في منطقة تبوك محافظة ضباء ومسجلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم (٧٢٣) تأسست الجمعية عام 1437 هـ.

تأسست جمعية الملك خالد النسائية بتبوك عام 1401 هـ وهي من أوائل الجمعيات في منطقة تبوك ومنذ إنشائها وهي تعمل جاهده على تحقيق أهدافها الاجتماعية.

جمعية الملك خالد الخيرية النسائية بمنطقة تبوك. فريق تطوعي أسس تحت مظلة جمعية العمل التطوعي بمبادرة من جمعية الملك خالد الخيرية النسائية بتبوك. أمير تبوك يوجه بتحديد يوم للعمل الخيري المشترك في رمضان خيرية الملك عبدالعزيز بتبوك تطلق مشروع دفء أمير منطقة تبوك يرعى حفل زواج جماعي لـ 600 عريس وعروسة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتبوك هي جمعية متخصصه في رعاية الأيتام بمدينة تبوك ويبلغ عدد مستفيدي الجمعية أكثر من 1300 يتيم و 500 اسرة حيث يقدم لهم العديد من البرامج من قبل الجمعية مثل :

Leave a Reply