تقرير عن فعالية اليوم الوطني جامعة تبوك

تقرير عن فعالية اليوم الوطني جامعة تبوك. ستـقام فعالية سيرة مجد في اليوم الوطني الـ ٨٨ للسعودية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض. احتفلت جامعة تبوك بالذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة، بحضور مديرجامعة تبوك المكلف الدكتور عطية بن محمد الضيوفي، ووكلاء وعمداء الكليات بالجامعة وعدد من إعلاميي المنطقة.

فعاليات اليوم الوطني 88 لعام 2018 - 1440
فعاليات اليوم الوطني 88 لعام 2018 – 1440 from misr5.com

Administration is one of the university’s bodies that provides services for the students, faculty members, deanships and colleges. أما فعالية صندوق اليوم الوطني، التي ستعقد في 3 مدن، هي “الرياض، وجدة، والدمام”، في 23 سبتمبر، يستمر لـ6 دقائق، عبارة عن صندوق يوضع في عدد من المدن، ويصاحب ذلك عد تنازلي يبدأ قبل اليوم الوطني. احتفلت جامعة تبوك بالذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة، بحضور مديرجامعة تبوك المكلف الدكتور عطية بن محمد الضيوفي، ووكلاء وعمداء الكليات بالجامعة وعدد من إعلاميي المنطقة.

ستـقام فعالية سيرة مجد في اليوم الوطني الـ ٨٨ للسعودية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض.

Aug 22, 2021 · عبّر عدد من قيادات جامعة تبوك عن فرحتهم واعتزازهم بمناسبة حلول الذكرى السابعة والثمانون لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، واصفين هذا اليوم بالتاريخي والمجيد؛ وأرجعوا إلى الأذهان ما قام به المؤسس الملك عبد. ستـقام فعالية سيرة مجد في اليوم الوطني الـ ٨٨ للسعودية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض. Aug 22, 2021 · عبّر عدد من قيادات جامعة تبوك عن فرحتهم واعتزازهم بمناسبة حلول الذكرى السابعة والثمانون لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، واصفين هذا اليوم بالتاريخي والمجيد؛ وأرجعوا إلى الأذهان ما قام به المؤسس الملك عبد. أما فعالية صندوق اليوم الوطني، التي ستعقد في 3 مدن، هي “الرياض، وجدة، والدمام”، في 23 سبتمبر، يستمر لـ6 دقائق، عبارة عن صندوق يوضع في عدد من المدن، ويصاحب ذلك عد تنازلي يبدأ قبل اليوم الوطني.

Leave a Reply