تكليف العمري بعمال إدارة تعليم تبوك

تكليف العمري بعمال إدارة تعليم تبوك. «تعليم تبوك» تكرم الموظف إبراهيم العُمري. وكشف العمري في حديثه لـسبق أن الوحدة الإرشادية في إدارة الإرشاد الطلابي في ‫إدارة تعليم تبوك، ستستضيف بداية الأسبوع المقبل نخبة من المختصين في الجوانب التربوية والنفسية للرد على.

مدير تعليم #تبوك يشكر أمانة المنطقة على تعاونها وجهودها المستمرة لدعم ...
مدير تعليم #تبوك يشكر أمانة المنطقة على تعاونها وجهودها المستمرة لدعم … from qadaya.org

حمد بن محمد آل الشيخ بتمديد تكليف الأستاذ إبراهيم بن حسين العُمري مديراً للإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك لمدة عامين مقبلين. 1290 422 14 00966 فاكس: وكشف العمري في حديثه لـسبق أن الوحدة الإرشادية في إدارة الإرشاد الطلابي في ‫إدارة تعليم تبوك، ستستضيف بداية الأسبوع المقبل نخبة من المختصين في الجوانب التربوية والنفسية للرد على.

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، موظفًا أصر على حضور الدوام رغم كونه من الفئات المستثناة بسبب جائحة كورونا.

حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم، قرارًا بتمديد تكليف إبراهيم بن حسين العمري، مديرًا للإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك، لمدة عامين إدارة تعليم تبوك تحتفي بتمديد تكليف العُمري 19/10/1439 الإعلام التربوي : أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على دور إدارة الأمانة في تعليم تبوك في متابعة مؤشرات الأداء بالإدارة لتحقيق أعلى معدلات. وكشف العمري في حديثه لـسبق أن الوحدة الإرشادية في إدارة الإرشاد الطلابي في ‫إدارة تعليم تبوك، ستستضيف بداية الأسبوع المقبل نخبة من المختصين في الجوانب التربوية والنفسية للرد على.

Leave a Reply