تكليف المهندس فارس مياح الشفق امين لمنطقة تبوك

تكليف المهندس فارس مياح الشفق امين لمنطقة تبوك. فارس الشفق رجل اقتصادي في المملكة العربية السعودية قدم العديد من الأعمال في المجالات المختلفة أمها المناصب المتعلقة في الشؤون القروية والبلديات وله الكثير من الأعمال التي ساهم بها وعمل فيها سنوات طويلة. يذكر أن أمين تبوك السابق المهندس فارس الشفق، قد أعفي أخيراً مع آخرين وفق أمر ملكي، على خلفية تجاوزات بشأن التعديات غير النظامية على أراضي مشروع البحر الأحمر.

امين #تبوك يفتتح جسر طريق الملك فهد مع الإمام عبد الرحمن بن فيصل ( # ...
امين #تبوك يفتتح جسر طريق الملك فهد مع الإمام عبد الرحمن بن فيصل ( # … from www.aenalhaqeqah.com

من جانبه، أعرب المهندس الشفق عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على التوجيهات السديدة ودعمه المستمر لأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها. موفيز لاند هو اول وافضل موقع تحميل ومشاهدة افلام عربية, افلام اجنبية مترجمة, افلام هندية و تركية اون لاين , مشاهدة افلام اون لاين تحميل افلام عربي. محل بقالة في مدينة المحلة الكبرى ، بإشراف اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا ، حيث تم استعراض كاميرات المراقبة في محل البقالة.

من جانبه، أعرب المهندس الشفق عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على التوجيهات السديدة ودعمه المستمر لأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها.

أعمال فارس الشفق أمين منطقة تبوك السابق. أمين منطقة تبوك السابق بين مايو (أيار) 2018 وأغسطس (آب) 2020، المملكة العربية السعودية. اختتم تعليم تبوك اليوم الخميس فعاليات برنامجة الوزاري في فندق حياة حقل حيث هُيأت صالة مطعم وكافي ميلان لتكون معرضاً. نفق طريق الملك عبدالعزيز قيد التنفيذ بنحو 50.

Leave a Reply