المسافة من تبوك الى القريات

المسافة من تبوك الى القريات. تتميز المملكة العربية السعودية عن غيرها من دول الخليج والمنطقة بكبر مساحتها والمسافات الشاسعة التي تفصل بين المناطق والمدن فيها، لذلك كان لا بد للفرد المتنقل في المملكة من التزود بدليل المسافة بين مدينة مكة المكرمة ومدينة تبوك 1037 كم. ستجد الموقع على الشكل التالي.

انتقال بعض عمليات رحلات الخطوط السعودية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي ...
انتقال بعض عمليات رحلات الخطوط السعودية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي … from static.wixstatic.com

اتمنى ا لاشتراك فى القناة ليصلك كل جديد من كل ما نقدمة الى قلبك من اكبر مكتبة من خمسين الف فلم عربى واجنبى وهندى وثيرى دى وجميع. مدينة الرياض تبلغ المسافة بين العاصمة الرياض و الدمام حوالي 395 كم ، بينما تبعد عن الطائف بحوالي 782 كم ، في حين انها تقع على مسافة 1046 كم من أبها ، و 1304 كم من تبوك ، و تبعد مسافة 330 كم عن القصيم ، و تصل المسافة بينها و بين حائل إلى حوالي 640 كم ، و. تقوم حاسبة المسافة الشائعة بحساب المسافات بالكيلومترات بين أي مواقع وإحداثيات، وتوفير مخططي الطريق، والخرائط التفاعلية، والمعلومات.

تم إضافة الإجابة من قبل fatima el oumari, متدربة , مركز الاسعاف الاجتماعي المتنقل بالدار البيضاء samu social قبل 4 سنوات.

تعلن المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية النسائية بعدد من وحداتها بمناطق المملكة وإدارات ديوان المؤسسة ممن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف المطروحة. المسافة تعطى بالميل، كيلومتر (كم) وميلا بحريا (نانومتر) مع خريطة توضح أقصر. في حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها. واطلق عليها جدة نسبة الى السيدة حواء ، المسافة بينها و بين العاصمة الرياض 949 كم اما الدمام من المدن السعودية الشهيرة حيث المولات الكبيرة والفخمة وبشكل عام فان الدمام تبعد عن تبوك بحوالي 1729 كما تبعد عن الطائف بحوالي 1177 كم من الطائف و 1495 كم من أبها.

Leave a Reply